تكبير القضيب : أشهر الأساليب المستخدمة لذلك


تكبير القضيب

في هده المقالة سنشرح اهم الطرق المتوفرة لتكبير حجم القضيب سواء بالتمارين أو الوصفات المختلفة أو بالتقنيات الحديته مع دكر شروط تكبير الذكر و مضاعفات هده الطرق المختلفة .

ملاحظة : يمكنك الاختيار بين هده القائمة لتقفز مباشرة الي الطريقة التي ترغب بها ولكن ينصح بقراءة الموضوع كاملا حتي تستفيد أشد استفادة .



تكبير القضيب هي مجموعه من الاجراءات و التقنيات التي تهدف إلى زيادة طول العضو الذكري، هاته التقنيات تتراوح بين حبوب القضيب ، والكريمات، والتمارين اليدوية ، والعمليات الجراحية ، مع تقارير عن النجاح والفشل لهاته الطرق في جميع أنحاء العالم.

لم تتم سوى القليل من البحوث المأكدة علميا بشأن تكبير الذكر ، لدلك فأن اي كلام عن زيادة دائمة في حجم العضو الذكري، يمكن أن يكون مجرد ادعاء أو كدب . كما أن الطرق القليلة التي يمكن ان تعمل في كتير من الاحيان تكون لها فوائد متواضعة وآثار جانبية خطيرة تتمثل في ضعف الانتصاب أو تمزق الجلد … الخ من الاثار السلبية .

في الوقت الحاضر، لا يوجد أي دليل علمي على أي تقنية غير الجراحة و التمارين بالاضافة الي بعض الاجهزة  في زيادة السمك او الطول بشكل دائم للعضو الذكري المنتصب الذي يقع في المعدل الطبيعي بين (12 إلى 18 سنتمتر).

يبين الجدول التالي حجم القضيب  من مرحلة الولادة حتي مرحلة البلوغ .
عند الولادة الطول الوسطي للقضيب بالسنتمتر  الطول دون الحد الطبيعي 
1 -2 سنة 4.3 2.3
2 -3 سنة 4.7 2.6
3 -4 5.1 2.9
4 -5 5.5 3.3
5 -6 5.7 3.5
6 -7 6 3.8
7 -8 6.1 3.9
8 -9 6.2 3.7
9 -10 6.3 3.8
10 -11 6.4 3.8
11 -12 6.5 3.7
البالغ 13.3 9.7

 

أولا : أساليب شخصية



اساليب تكبير القضيب

1- خدع بصرية :


بدلا من محاولة تغيير الحجم الفعلي للعضو الذكري ، يمكن للمرء جعل قضيبه يبدو أكبر حجما ، ودلك بتباع مجموعه من الطرق البسيطة منها :

- الخدعة الاولي : حلق وقص شعر العانة ، حيت ان هدا الاخير(الشعر) يعمل علي اخفاء الحجم الحقيقي للقضيب .

- الخدعه التانية :  انقاص الوزن اذا كان وزنك كبيرا ، وخصوصا منطقة البطن والافخاد ، إذ أن الدهون في هده المناطق تعمل علي اخفاء جزء كبير من القضيب .

- الخدعة الأخيرة : هي أخذ حمام بالماء الساخن [ ليس الماء الحار جدا ، وانما الدافيء قليلا ] وذلك قبل ممارسة الجنس . هدا الاخير (الماء الساخن الدافيء ) سيعمل علي  توسيع الأوعية الدموية وبالتالي تدفق الدم إلى القضيب. وبالتالي تضخيم القضيب نوعا ما مؤقتا .

أضن أن هده الطرق جد بسيطة ويمكن تطبيقها بدون الخوف من أي أثار جانبية . لكنها وللأسف مجرد حلول مؤقته.
 

2- حبوب تكبير القضيب :


حبوب تكبير القضيب

حبوب تكبير القضيب : تقدم في الغالب عبر الإنترنت وهي من أكثر المواضيع انتشارا . وقد كشفت التحاليل التي قامت بها فورتون لبحوث النباتات البرية وجامعة مارتوش عن عدد هائل من الملوثات الضارة في حبوب تكبير العضو الذكري ، وقد شملت تلك المواد التي عثر عليها في الحبوب  علي الخمائر، بكتيريا خطيرة، مبيدات والرصاص ، وقد وصف الدكتور ميشيل من جامعة مارتوش حبوب القضيب علي أنها خطر علي جسم الانسان . كما قالت الدكتورة شارتونا المتحدثة باسم جمعية طب المسالك البولية الأميركية، " لا يوجد شيء مثل حبوب القضيب تعمل علي تكبير القضيب ، هذه أشياء تباع من أجل الربح في المقام الاول . "

يمكنك قراءة هاته المقالة ان كنت مهتما بالحبوب  :  وصفات تكبير القضيب : مجربة ومنقولة

يفضل الابتعاد عن هكذا طرق في تكبير القضيب نظرا لما قد تشكله من خطر علي جسمك . وادا كان ولابد من تجربتها فعليك بالبحث عنها من مصدر موثوق.

3- لاصقات الكسان :


لاصقات ألكسان

لاصقات الكسان متلها متل حبوب تكبير القضيب  تقدم عبر الأنترنت ، وهي من أكثر المواضيع انتشارا أيضا ، يقال أنها لاصقة جلدية تحتوي على خليط من الاعشاب ، وتعمل هده اللاصقة عبر ادخال المادة الفعالة بها للدم بواسطة التصاقها بالجلد وبالتالي تنتقل المادة الي أنسجة القضيب وتعمل علي تكبيره ويتم وضع اللاصقة في مكان خالي من الشعر متل الكتف او البطن .

أحد الاشخاص الدين جربو هده اللصقات قال عنها : (خدها مني والله العظيم ضيعت مبلغ الف وسبعمئة ريال علي 48 لاصقة وهدا لي 3 شهر وأنا أستعملها، ولا كبر ولا شي زي ماهو ولا انتصاب ولا أي شي وكأني ما حطيت شي أبدا اللصقات كدب في كدب وخاصة لاصقات ألكسان )


4- تمارين تكبير القضيب :


هي طريقة طبيعية لتكبير القضيب من خلال مجموعه من التمارين التي أثبتت فعاليتها في زيادة حجم القضيب بشكل دائم . حيت تعمل علي توسيع الحجرات مما يؤدي الي تكبير القضيب . والهدف من هذه التمارين هو تسليط قوة المط والشد علي الانسجة المسئولة على الانتصاب في العضو الذكري مما يؤدي الي زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية.

قم بتحميل ملف تمارين القضيب من هنا : التمارين .
كما يمكنك قراءة الموضوع التالي للمزيد من المعلومات : تمارين تكبير القضيب بعشر دقائق يوميا

من بين الطرق البسيطة والتي لا تكلف شيئا ، ولكنها تحتاج بعض الوقت ، كما يجب الانتباه الي وجوب  قراءة الكتاب المرفق مع التمارين قبل القيام بأي نشاط .


5- مضخة القضيب : 


مضخة تكبير القضيب
مضخة القضيب من بين أكثر الأساليب انتشارا . وهي عبارة عن أسطوانة يتم تركيبها علي القضيب وتعمل علي إحداث الشفط ، وإحداث غرفة فراغية جزئيا حول القضيب مما يوجه الدم اليه . وفي الغالب تستخدم هده المضخات لعلاج ضعف الانتصاب .

تم فحص فعالية مضخات القضيب بواسطة أحد الباحثين وذلك بدراسة سبعة وتلاتون رجل ذوي طول قضيب أقل من 10 سنتمتر وقد خلصت النتيجة الي عدم ملاحظة اي تغيير محسوس في طول العضو الذكري بعد استخدام المضخات لمدة 6 أشهر.

أضرار هاته الطريقة :
+ قد تتسبب في انفجار الأوعية الدموية وظهور بثور.
+ يعتقد أن حافة الأسطوانة يمكن أن تتسبب في تقطع الجلد .
+ الضخ بدون قراءة التوجيهات قد يسبب إصابة دائمة وغير قابلة للعلاج.

قبل أستعمالك لهده الطريقة حاول التحري عنها أكتر واقراء كتيب التوجيهات جيدا.


6- جهاز تكبير القضيب (penis extender) :


جهاز تكبير القضيب
هدا الجهاز عبارة عن أداة يتم تركيبها علي القضيب وتعتمد قوّة الشد التي تحث أنسجة القضيب علي الانقسام وبالتالي تضاعف عددها ، تم ازدياد حجم النسيج تدريجيا وبذلك يزداد طول القضيب.

يبدو أنها من أحدت أساليب تكبير القضيب .. ويمكن أن تعطيك نتيجة ايجابية .



تانيا : الأساليب الجراحية :


الجراحة لتكبير القضيب

في الغالب تؤدي العمليات الجراحية لتكبير القضيب (Phalloplasty) إلى زيادة طول وحجم القضيب بمعدل 2 الي 5 سنتيمتر.
وهناك عدة طرق جراحية يتم استخدامها لتكبير العضو الذكري من بينها :

1- قطع الرباط المعلق : 


يتصل القضيب فى جذوره بعظام الحوض عن طريق رباط يسمي الرباط المعلق (Suspensory ligament). هذا الرباط يحبس ما يقرب من ثلث إلى نصف العضو الدكري داخل الجسم .
وعند قطعه يظهر جزء من القضيب كان مدفونا بالجسم بحيث يحرر العضو الملتصق بالحوض ، مما يضيف إلى طول االقضيب ما بين 2 إلى 5 سنتيمتر.

جراحة تكبير القضيب
الأعراض الجانبية:
+قطع الرباط المعلق قد يؤدي الي جعل القضيب غير مستقر بحيت يتحرك في جميع الاتجاهات.
+ عدم القدرة على الانتصاب الكامل .
+ الإصابة بسلس البول.
+ ألم مزمن بالقضيب.

2-حقن القضيب : 



حقن القضيب
شفط الدهون من احد المناطق في الجسم متل الفخدين أو أعلي الدراعين باستخدام أداة مجوفة تسمى (قنينة) والتي تدخل تحت الجلد ومن ثم يطبق فيها ضغط مرتفع ، وبعدها تم حقنها تحت جلد القضيب . وتستخدم هده الطريقة لزيادة سمك القضيب.

الا أن المشكلة في هده الطريقة أن الجسم يقوم بامتصاص الدهون من العضو الذكري بمرور الوقت. و يتسبب ذلك في أن يصبح شكل القضيب غير جميل بحيث تتواجد تكتلات وفراغات دهنية بالقضيب (انخفاض وارتفاع في اجزاء القضيب ). وقد أثبتت الدراسات أن أقل من ثلث الدهون التي تم حقنها هيا التي تظل موجودة بعد عام من حقن القضيب.

عملية حقن القضيب تحمل عدداً من الاخطار بما في ذلك  التخدير و الإنتان أو التندب ، كما أن الشفط الزائد للدهون يؤهب لتجعد الجلد.


3-ترقيع الجلد علي القضيب :


عملية يتم فيها نقل الجلد من منطقة سليمة  ووضعه علي القضيب ، و يتمتل الامر في اخد جزء من جلد العانة وترقيعها علي العضو الذكري . الا ان هده الطريقة قد تؤدي الي تشوهات وندوب غائرة علي القضيب.
 من أسواء الطرق الي قد يستخدمها شخصا ما لتكبير قضيبه نظرا للتشوه الدي قد تسببه له هده العملية علي مستوي القضيب.


ما بعد الاساليب الجراحية (قطع الرباط المعلق - حقن القضيب - ترقيع الجلد )

بعد اجراء احدي هده العمليات ينصح المريض بتتبع مجموعه من الاجراءات تجنبا لأعراض جانبية خطيرة .

+ فترة كافية من الراحة كل يوم لحين الشفاء كليا.
+ أدوية مضادة للالتهابات لعدة أيام . كما يستخدم مضاد حيوي كل ثماني ساعات لمدة خمسة أيام.
+ لا تأخذ أية أدوية غير تلك التي وصفها لك الطبيب .


0 التعليقات