جهاز تكبير الذكر : حقيقته ونتائجه




مشكلة صغر حجم القضيب هي من المشاكل الشائعة بين الرجال ، مما يسبب الاحراج وضعف الثقة بالنفس وقد تصل أحياناً الى الانطوائية وعدم الرغبة في الزواج ، ويعود سبب صغر حجم القضيب الى اسباب وراثية أو هرمونية ، او قد يكون ناجم عن البدانة الشديدة وتراكم الشحوم حول منطقة القضيب .


 وهناك طرق متعددة لتكبير حجم القضيب مثل تمارين تكبير القضيب بالاضافة الي وصفات تكبير القضيب ، الا ان اكثر هذه الطرق فاعلية هو جهاز تكبير القضيب بواسطة الشد ، هذا الجهاز أثبت نجاحاً باهراً ولاقى استحسان كل من قام بتجربته ، وتؤكد الأبحاث أنه قادر على زيادة طول القضيب بشكل ملحوظ عند استخدامه لعدة أشهر متتالية ، حتى بالنسبة للرجال الذين يكون قضيبهم بحجم طبيعي ويرغبون بالوصول الى حجم أكبر فإن هذا الجهاز آمن للاستخدام دون أية أضرار أو مخاطر صحية.

هل جهاز تكبير القضيب يعمل حقاً ؟

للإجابة على هذا السؤال أجريت دراسة في بريطانيا على 15 رجل ،  قام كل منهم باستخدام جهاز تكبير القضيب لمدة ستة أشهر متواصلة وبمعدل ست ساعات يومياً ، كما تمت متابعتهم بعد انتهاء مدة استخدام الجهاز للتأكد من استمرارية النتائج ، وقد كانت نتائج الدراسة ناجحة للغاية فقد حصل أغلب الرجال على زيادة في طول القضيب الذكري تراوحت بين 3-7 سنتيمترات بالإضافة الى زيادة قطر القضيب بمعدل 2 سم ، كما تم تصحيح انحناء القضيب الى الوضع الأمثل وازدادت درجة الصلابة بشكل ملحوظ.

مبدأ عمل جهاز تكبير القضيب:

آلية عمل الجهاز تعتمد على مبدأ الشد التدريجي المستمر للنسيج الخلوي في القضيب ، مما يدفع الخلايا للاستطالة والتمدد بشكل تدريجي و الانقسام المستمر لملء الفراغ الحاصل بين الخلايا نتيجة الشد المستمر بالتالي تحدث الزيادة المطلوبة في القضيب. ومبدأ الشد المستمر ليس جديداً بل هو معروف منذ آلاف السنين ،  وتستخدمه بعض القبائل لإطالة رقاب النساء عبر تركيب حلقات ، أو تكبير الشفاه عبر تركيب قرص وزيادة حجمه تدريجياً .


جهاز تكبير القضيب

جهاز تكبير القضيب

 كم هو مقدار الطول الذي يمكن الحصول عليه عند استعمال الجهاز وكم المدة ؟

تبدأ النتائج عادة بالظهور بعد شهرين من بدء استعمال الجهاز و ينصح باستعماله لمدة ستة أشهر متواصلة وبمعدل ست ساعات يومياً . بعد هذه المدة يجب التوقف عن الاستخدام لعدة اشهر حتى يرتاح الجسم قبل معاودة استعماله مرة اخرى اذا اقتضت الحاجة. وبشكل وسطي يزداد طول القضيب 3-7 سم ويزداد قطره 2 سم خلال هذه الفترة .


هل هناك أضرار لاستخدام جهاز القضيب أو آلام ؟

جهاز تكبير القضيب لا يسبب أية أضرار أو أوجاع ومن الممكن ضبط مستوى الشد بالمستوى الذي يشعر بالراحة ، ولم يثبت علمياً أية اضرار ناجمة عن استخدام الجهاز.

 طريقة تركيب جهاز تكبير القضيب:

يتم تثبيت الجهاز عند نقطتين الاولى في اسفل البطن عند قاعدة القضيب والثانية عند قبعة القضيب ، ويثبت على حلقات من السيليكون مصممة بعناية لضمان الشعور بالراحة ، ترتبط هذه الحلقات بعمودي الشد ويتم ضبطها بعد ذلك على مستوى شد مناسب لا يسبب الم  وبعد كل فترة سيعتاد الجسم على الشد ويحدث تمدد بسيط في الخلايا ، عندها يجب زيادة مستوى الشد من اجل ضمان استمرار الزيادة في الطول . وحجم الجهاز صغير للغاية يسهل اخفاءه تحت الملابس فلا يلاحظه أحد ولا يسبب أي أحراج و يمكنك الحركة فيه بسهولة و المشي وقيادة السيارة كما يمكنك ابقاءه مثبتاُ أثناء فترة العمل وأثناء النوم.

متى يستخدم جهاز تكبير القضيب ؟

يستخدم في حالات صغر القضيب البسيطة التي تحتاج الى تكبير بمقدار حوالي 5 سم ، او الحجم المتوسط للقضيب مع الرغبة في الزيادة ، اما في حالات صغر القضيب الشديدة فمن الافضل اللجوء الى عمل جراحي وزرع قضيب اصطناعي وذلك بعد استشارة طبيب مختص في علاج حالات صغر القضيب.

اهم مميزات جهاز تكبير القضيب :

    - لا يسبب أي اضرار أو الام
    - سهل الاستعمال وسهل التركيب
    - جميع الدراسات العلمية أكدت فعاليته
    - لا يستخدم أي مواد او عقاقير مجهولة او كريمات مثل الطرق الأخرى
    - يسهل اخفاءه فلا يسبب أي احراج

كم هو الحجم الطبيعي للقضيب :

الطول الطبيعي لقضيب الرجل يتراوح بين 13 – 17 سم بشكل وسطي ، و يعتبر الطول اقل من 7 سم شديد القصر بشكل يعيق الاداء الجنسي . وفي حالات نادرة يصل طول القضيب الى اطوال تتجاوز 22 سم .

هل سيعود القضيب الى حجمه السابق بعد التوقف عن استخدام جهاز تكبير القضيب ؟

الدراسات التي اجريت على جهاز تكبير القضيب أكدت أن الزيادة في الطول تكون ثابتة ودائمة ، ولا يحدث أي تراجع في طول القضيب بعد التوقف عن استخدام جهاز تكبير القضيب .
كم ساعة في اليوم يجب ان يبقى جهاز تكبير القضيب مثبتاً ؟
يجب تثبيت جهاز تكبير القضيب يومياً لمدة لا تقل عن ست ساعات ، يمكنك ابقاءه مثبتاً اثناء العمل واثناء النوم ولن يلاحظ احد وجوده وذلكم بسبب صغر حجمه وتصميمه الذي يساعد على اخفاءه.
هل يمكن تحقيق نتائج سريعة باستخدام جهاز تكبير القضيب ؟
لا يمكن ذلك علمياً فالمدة اللازمة لحدوث زيادة ملحوظة في طول القضيب لا تقل عن اربعة شهور ، حيث أن مبدأ عمل جهاز تكبير القضيب يعتمد على تحقيق نتائج بطيئة ولكنها مستمرة .

هل هناك فوائد اخرى لجهاز تكبير القضيب غير زيادة الحجم ؟

نعم اثبتت الدراسات ان جهاز تكبير القضيب يقوم اضافة الى زيادة الحجم يقوم بتصحيح الانحناء الزائد في القضيب ويزيد من صلابته ويزيد من قدرة الانتصاب وزمنه ، كما قال بعض الذين جربوه انهم شعروا بتحسن بالشعور اثناء الانتصاب بعد ان استخدموا جهاز تكبير القضيب لفترة من الزمن .
هل هناك وسائل اخرى لزيادة الحجم غير جهاز تكبير القضيب ؟
نعم هناك وسائل عديدة ولكنها غير مثبتة علميا وتنطوي على مخاطر واستخدام لمواد كيميائية غير معروفة المصدر قد تسبب مشاكل ، على عكس جهاز تكبير القضيب فهو آمن تماماً وليس له أي أضرار جانبية تذكر .
هل أجريت دراسات كافية على جهاز تكبر القضيب ؟
نعم اجريت دراسات متعددة في عدة اماكن من العالم وفي كبرى الجامعات ومراز البحث العلمي ، وقد أكدت أغلب هذه الدراسات على نجاح جهاز تكبير القضيب في زيادة الطول والحجم دون أية اضرار.

فوائد تكبير الدكر


هل هناك اجراءات اخرى يجب اتباعها بالإضافة الى تثبيت جهاز تكبير القضيب ؟

من الأفضل خلال فترة تثبيت جهاز تكبير القضيب الحفاظ على نظام غذائي متوازن يحوي البروتين اللازم لبناء الخلايا بالإضافة الى الفواكه والخضار التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الهامة ، وكذلك الحصول على قسط كافي من النوم والراحة والابتعاد عن التوتر والقلق ، ومن الممكن دهن القضيب من فترة لأخرى بزيت اللوز او زيت الزيتون لترطيب الجلد وجعله طرياً وسهولة شده.


المصدر : 1 - 2 

5 التعليقات