تكبير الذكر : ثلات خدع بصرية تجعل قضيبك يبدو أكبر


تكبير الذكر


أظهرت دراسات حديثة ان حجم القضيب يشكل هاجس بالنسبة لمعظم الرجال البالغين ، الامر الدي يدفعهم للبحث عن طرق تعمل علي تكبيره ، من اجهزة وحبوب وحتي تمارين القضيب بالاضافة الي الجراحة . ومعظم هاته الوسائل تكون مكلفة بالاضافة الي حقيقة كونها دات فعالية ام لا .


في حين أن الكثير من الرجال يغفلون عن بعض الخدع البسيطة التي تجعل القضيب يبدو أكبر .

1-أول هاته الخدع هيا حلاقة منطقة العانة :  من المعروف أن شعر العانة يؤثر بصريا علي حجم القضيب حيت يجعله يبدو أصغر بكثير مما هو عليه في الواقع ، حيت يعمل علي اخفاء جزء مهم من القضيب .
كل ما عليك فعله هو القيام بحلاقة أو قص جزء من الشعر في هاته المنطقة الامر الدي سيمنح قضيبك بعض السنتيمترات الاضافية .

شعر العانة

2- ثاني هاته الخدع هو انقاص الوزن : ما لا يعلمه العديد من الرجال هو ان الوزن الزائد يعمل علي اخفاء جزء مهم من القضيب  اسفل الدهون ، خصوصا منطقة البطن والفخدين ، كل ما عليك القيام به هو العمل علي انقاص وزنك  بتباع نظام غدائي معين وممارسة بعض التمارين ،كما لا تنسي ان انقاص الوزن له فوائد اخري ايضا علي الجانب الصحي .

انقاص الوزن

3- خدعة الماء : نعم يمكن للمياه تكبير قضيبك ولكن يجب أن يكون دافئا حيت تأخد حمام ساخن لقضيبك أو تدلك قضيبك بالماء الساخن لمدة 4 دقائق ، هدا الامر يشجع تدفق الدم الي قضيبك الامر الدي يجعل حجمه أكبر نوعا ما . ولكنها وللأسف طريقة مؤقت ، ولكن يمكنك استخداما دائما قبل ممارسة الجنس مع شريكك .

ماء دافيء



0 التعليقات