أهمية حجم القضيب عند المرأة


حجم القضيب مهم للمراة

عن طريق الأبحاث النفسية الحديثة أصبح بإمكاننا أخيرا البحث في اعظم أسرار النساء ، و الكشف عن أهمية حجم القضيب في الجنس  .

سأحاول في هذه المقالة أن أقدم شيئا مختلفا . بسبب كثرة الاسئلة التي تصلني دوما في التعليقات بخصوص حجم القضيب والمتمتل في السؤال التالي : هل حجم قضيبي مناسب وهل النساء يفضلن الحجم الكبير ؟

لن أرد على هذا السؤال بشكل شخصي كأن أقول  مثلا  أن كل النساء اللاتي قابلتهم كن سعيدات معي لمجرد أن لدي عضوا كبيرا.

ولا  إلى الإجابة على السؤال اعتمادا على الإشاعات - على سبيل المثال  القول نقلا  عن أحد الأصدقاء سمع بدوره من أحد أصدقائه أن نساء طائفة ما في مكان ما جنوب السعودية او العراق الخ  يفضلون القضيب المتوسط الحجم.

وبالطبع لن أعطي  وصفات لتكبير القضيب فهي موجودة مسبقا بالموقع ، وكذلك لن أحكم عليك بأنك ستعيش حياة زوجية تعيسة خالية من الحب والعلاقات اذا كان حجم عضوك أقل من 20 سنتيمتر .
 .
 في الحقيقة كل ما سبق مجرد كلام غير عقلاني ولا يمت للواقع بصلة ومعظمه تخمينات غير مبنية على أدلة .
هنا سنبتعد كل البعد عن الخرافة والوهم ، و المبالغة وكذلك عن الحملات الإعلامية ونركز اهتمامنا بشكل خاص على الحقائق الموضوعية .

وذلك من خلال طرح السؤل التالي :
ما هي أفضل الدراسات الطبية النفسية التي ركزت على حجم القضيب المفضل لدى لمرأة ؟

نعم، نعتقد أنه يمكن يجاد اجابات ولكن بعض الباحثين -في الحقيقة-  قد يتجاهلون في بحثهم توجيه هذا السؤال  للمرأة "عن مدى أهمية حجم القضيب؟" مما يؤدي الى الوصول لنتائج لا يمكن من خلالها تمييز الحقيقة من الأسطورة.

لنحاول معا الذهاب الى حيث لم يصل رجل من قبل ؟  في رحلة ربما تكون مثيرة للقلق في عقل المرأة الذي يعتبره الكثيرون مكانا غامضا  ، ولذلك نشرنا نتائج الاستطلاعات التالية والتي نحاول من خلال عرض نتائجها فهم ما تميل اليه المرأة في شريكها من الناحية الجنسية ، تابع معنا ...

الحــــل: الذي يتساءل عنه الكثيرون.

بطبيعة الحال ، فإن أفضل طريقة لمعرفة مسألة معينة –  هي بجمع الآراء رغم اختلافها واختلاف اشخاصها من ناحية الجنس واللون والعمر.

وهذا بالضبط ما ذهبت اليه الدراسة المعدة من طرف جامعة كاليفورنيا - لوس أنجلوس قبل بضع سنوات وبالتحديد في عام 2006 .
والتي شملت 52,031 من الرجال والنساء والتي تمت من خلال استطلاع عبر الانترنت – عنوانه ( هل حجم القضيب هام بالنسبة لك ؟)

إن الإجابة " بنعم يهمني " هي إجابة غامضة على المدى البعيد ولها معنى يختلف من شخص لآخر  .

بالنسبة للرجل فإن الإجابات عن سؤال أهمية حجم القضيب كانت ان الحجم الكبير يساهم في الثقة لدى الرجل وكذلك يعني الرجولة  والعكس في حالة العكس ، أما بالنسبة للنساء فقد اعتبرن أن حجم  القضيب من أهم متطلبات العلاقة الجنسية.
وبطبيعة الحال، فإننا في هذا المقال  لا نولي اهتماما كبيرا لرأي الرجال (إذا كنت ترغب في الاطلاع على معلومات من نوع أهمية حجم القضيب و متوسط  حجمه بالنسبة لرجل بالغ قم بزيارة هذا الرابط (  الصورة )

ولأننا مهتمون بالإجابة على هذا السؤال فقد جمعنا إجابات 26,437  امرأة وفتاة .

إذا لنرى معا ماذا قالت اولئك  النسوة ؟
وذلك  عندما سئلن سؤالا بسيطا , هل انت راضية عن حجم العضو الذكري لشريكك؟
وجاءت  نسب الردود كالتالي  :

  • 84  في المائة كن مرتاحات تماما .
  • 12 في المائة يرغبن في عضو أكبر .
  • 2  في المائة يرغن في عضو أصغر .
  • 2  في المائة لايجبن لأسباب خاصة كالإحراج .

دراسة حجم القضيب


الان لننتقل الي دراسة اخري تبين ان 68 في المائة من النساء غير راضيات عن  حجم قضيب اقل من 13 - 16 سنتيمتر .

متوسط حجم القضيب

مخطط يوضح : النسبة المئوية من النساء - حسب علم النفس في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس - عبروا عن رضاهم عن حجم القضيب المتوسط ; والدي يقع ما بين  ( 13 - 16 سنتيمتر ).

إذا ماذا يمكن أن يستنتج من النتائج أعلاه ؟
من غير الجيد إذا كان قضيبك  اقل من المتوسط (13 -16 سنتيمتر)  فإن نسبة 68% ربما تصيبهن خيبة أمل وقد لا تنجح العلاقة بينكما .
أما إذا كنت تمتلك حجما متوسطا فإن غالبية النساء ستكن راضيات تماما معك .

ولكن هذا لا يعني أن كل النساء يتلهفن للحجم الكبير .

اذا كان حجم قضيبك أكبر من المتوسط فانه من المحتمل أن من 4 نساء من أصل 100 سيصرخن أثناء العلاقة " كبيرجدا" وقد لا يتحملن الممارسة معك ، في حين أن   4 في المائة قد تتهرب من العلاقة معك في حين أن 10 في المائة – سيقعن في حبك نظرا لحجم قضيبك الكبير .

يقول الرئيس الأميركي الراحل إبراهام لينكولن "يمكنك أن ترضي جميع الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك لا تستطيع إرضاء كل الناس كل الوقت"

 عندما يتعلق الأمر بحجم القضيب، فإن النساء تقريبا  سواسية، وإن كان هناك شيء ممكن استنتاجه من هذه الدراسة فإنه  يتضح مما لا يدع مجالاً للشك :  معظم النساء أكثر من راضية عن الحجم المتوسط .
وسنتعلم في القريب العاجل في الموضوع اللاحق مستقبلا  شيئا مثيرا بالفعل ويعتبر دليلا قويا يشير إلى أنه عندما يتعلق الأمر بحجم القضيب فإن للنساء رأيا مشتركا في هذا الموضوع.

0 التعليقات