الحصول على قضيب كبير




بالرغم من كثرة ما يشغل بال الرجل ك - مهنته، بنيته ، أسلوبه ، صورته -  الا أن رأس اولوياته و أكثر ما يثير القلق لديه هو حجم قضيبه (وهوس الحصول على قضيب كبير) . وقبل أن تحاول اثارة اعجاب السيدات بشكل قضيبك ، يجب عليك على الأقل أن تعرف متى يصنف القضيب على أنه كبير الحجم وذلك عن طريق مقارنة ما تملك بما لدى الآخرين.


إذا كيف نعرف بالضبط ماذا يعني  القضيب الكبير؟ لسوء الحظ، لا توجد قوانين تحكم هذه المعلومة ، هناك الكثير من العوامل الأخرى التي يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار أثناء محاولة معرفة حجم القضيب الطبيعي .

متى يكون حجم القضيب كبيرا؟

لا توجد اجابة محددة عن حجم القضيب ، ولكن حسب نتائج الدراسات التي أجريت عبر السنوات والتي أشارت  إلى أن متوسط  طول القضيب منتصباً بين 16 سنتيمتر ، و أي قياس أطول من ذلك يعتبر كبيرا. وعن متوسط الطوق أو المحيط يبدو أنه غير ثابت ، ولكن عدة دراسات وصفت متوسط محيط القضيب منتصبا يبلغ  13 سنتيمتر .

وفي الآونة الأخيرة،  تبين من خلال الدراسات أن متوسط حجم القضيب منتصباً بالفعل حوالى 16 سنتيمتر . اعتمادا على 17 دراسة مختلفة أجريت على 15,521  قضيبا .

كيف يمكن قياس حجم القضيب ؟


يجب عليك دائما قياس القضيب عندما يكون منتصبا ، وهو الوقت المهم لأن ممارسة الجنس تتم اثناء الانتصاب لذا وبالتالي ارضاء المرأة.
لقياس طول القضيب (المسافة من بداية القضيب من جهة البطن إلى طرف القضيب او الرأس) ، ببساطة ابدأ القياس من قاعدة القضيب حتى رأسه  . تأكد، من عدم القياس من الجانب السفلي. يجب أن يكون القياس من الأعلى الى الاسفل . أما بالنسبة للمحيط أو الطوق  فتأخذ قطعة من القماش وتلف حول منتصف القضيب في حال انتصابه ثم تضع علامة عند مكان التقاء طرفي الخيط  .

مقارنة القضيب المنتصب و القضيب المرتخي :




أظهرت العديد من الدراسات أن طول القضيب في حالة الارتخاء لا يرتبط مع طول القضيب الفعلي. ، وهذا يعني أن بعض الرجال يتكدد القضيب لديهم أكثر بكثير من غيرهم أثناء الانتصاب لذلك ، فإن حجم القضيب الصغير في حالة الارتخاء لا يعني بالضرورة أن القضيب صغير وهذه حقيقة يمكنك الآن تنقلها بكل ثقة لشريكة المستقبل.

هل لحجم القضيب صلة بحجم الجسم ؟


ببساطة، نعم. ففي ما لا يقل عن أربع دراسات ظهر أن للوزن تأثير دائم على حجم  القضيب ، ومن ناحية أخرى، فقد ارتبط حجم القضيب في عدد من الدراسات بطول الشخص ، ولكن على خلاف الوزن فان الطول لا يتناسب  بالضرورة مع حجم القضيب بصفة عامة ، فإن حجم  الجسم يتناسب تناسبا غير مباشر بحجم القضيب وفقا لمقالة "يمكن أن تتوقّع طول قضيبك من حجم حذائك " التي نشرت في العام 2002 في طبعة المجلّة البريطانية الدولية لطبّ المسالك البولية ، العلاقة بين طول القضيب وحجم الحذاء ليس له قاعدة علمية ، فقد أجرى باحثون من إنجلترا في هذه الدراسة ، مقارنة ما بين أطوال أكثر من 100 قضيب لرجال يرتدون أحذية ذات مقاسات مختلفة وقد أظهرت النتائج  أنه لا علاقة لحجم الحذاء بحجم القضيب .                                                                    
 اما بالنسبة لليد فقد جزمت دراسة كورية حديثة بوجود رابط بين الأطوال المختلفة للأصابع، وحجم العضو الذكري، مشيرة إلى أنها اعتمدت على إحصائيات جمعتها من مستشفيات في كوريا الجنوبية، تقوم على تحديد طول العضو من جهة والعلاقة بينه وبين فارق طول السبابة مقارنة بالبنصر وذكرت الدراسة أنه كلما زاد فارق الطول بين البنصر والسبابة، كان ذلك أفضل بالنسبة للعضو الذكري والذي سيكون أكبر في تلك الحالة .

واعتمدت الدراسة على قياس الأعضاء الذكرية لـ144 كوريا قبل عمليات خضعوا لها في المسالك البولية بكوريا الجنوبية، وبعد ذلك جرى قياس طول سباباتهم وبناصرهم، ومن المعروف أن البنصر أطول من السبابة لدى الرجال، ولكن فارق الطول بينهما متفاوت من شخص لآخر .

وبحسب الدراسة  فإن أصحاب الأعضاء الأكبر هم أولئك الذين يقترب طول سبابتهم من طول بنصرهم، بما يتوافق مع دراسات سابقة كانت قد ربطت بين طول البنصر وزيادة نسبة التستسرون لدى الرجال .

 الخلاصة : إذا كان للرجل  اصبع سبابة طويلا ففرص كبر حجم  قضيبه كبيرة.

متى يتوقف نمو القضيب؟


يعتبر سن البلوغ بالنسبة للفتيان من 10 إلى 14 عاما. ومن المرجح أن الجسم يبدأ في النمو من سن 16 إلى 21، إذا تجاوز الرجل هذا السن فإن جسمه يتوقف عن النمو وهذا هو الوقت المناسب لمعرفة  الحجم الحقيقي للقضيب.

كثير من الرجال يحلمون بالحصول على قضيب كبير، ولكن هل يستحق الأمر كل هذا العناء؟

هل يقلل الختان التمتع بالعلاقة الجنسية لدى الرجال ؟


من المؤكد أن هنالك علاقة بين تغير السلوك الجنسي والختان ، ولكن البعض يراه تأثيرا سلبيا في ما يرى آخرون أنه تأثير ايجابي وقد اتفقت على ذلك أغلب الأديان وبعض الدراسات الطبية ، فقد أظهرت دراسة اجريت على رجال خضعوا لعملية الختان ، أن المختونين  أكثر عرضة لممارسة العادة السرية (الاستمناء) وكذلك يميلون الى ممارسة الجنس الفموي أما بالنسبة للإناث فإن الختان يمكن أن يؤثر على المتعة الجنسية لديهن ، كما يسبب ما يعرف بالاحتكاك أو التآكل أو جفاف المهبل .

ومن ناحية أخرى، اشارت  دراسة اجريت سنة 2013  الى أن الختان قد لا يكون له تأثير كما كان يعتقد وقد أشارت "أغلب الدراسات الطبية " إلى أن ختان الذكور قد لا يكون له أثر سلبي على الوظيفة الجنسية و المتعة  اثناء العلاقة .

بعض المفاهيم عن حجم قضيب ؟


عدم ثقة الرجال في ما يمتلكون :  أشارت العديد من الدراسات أن الرجال الذين يعتقدون أن حجم أعضائهم التناسلية صغيرة هم في الواقع يملكون قضيبا متوسط الحجم ،غالبية الرجال يبالغون في التأكيد على أهمية حجم القضيب كما ذكرت الرابطة الأمريكية لعلم النفس فقد وجدت في دراسة اجرتها أن أغلب النساء كن راضيات عن حجم قضيب شركائهن ، بينما أغلب الرجال غير راضون عن حجم قضيبهم ، وعلى الرغم من حقيقة أنه ينبغي أن يهتم الرجال بحجم القضيب لما يمنحهم من الاعتزاز بالذات الا ان الموضوع لدى بعضهم اصبح اقرب الى هوس يفقد اغلبهم لثقته بنفسه  ويميل الرجال غالبا الى عدم الرضا عن حجم الذكر حتى لو كان في المتوسط الطبيعي ، كما هو واضح من خلال نتائج هذه الدراسة والتي جاءت على النحو التالي : إن نسبة " 85% من النساء كن راضيات عن حجم العضو الذكري للشريك ، بينما كان 55%  فقط من الرجال راضون عن حجم القضيب الذي لديهم ، ونسبة 45%  من الرجال تمنو لوكان لديهم قضيبا اكبر، و0.2%  فقط يريدون قضيبا أصغر ، نظرة الرجال لحجم القضيب وأهميته في الثقة بالنفس هي نفسها رغم اختلاف الفئات العمرية  فقد اجريت الدراسات على رجال من سن 18 إلى 65  وبينت ان اغلبهم يفضل امتلاك قضيب بحجم أكبر من المتوسط .

النساء يفضلن الحجم المتوسط للقضيب :  ان اكثر الاعضاء الجنسية حساسية لدى المرأة تلك الاقرب للخارج كالبظر مثلا فعندما تستثار المرأة ، فانه  يمتد عادة حتى يبلغ  4.0  بوصة ، وهو أدنى بكثير من متوسط حجم القضيب أي انه مهما بلغ حجم القضيب فبإمكانه الوصول الى اكثر اعضاء  المرأة حساسية وبالتالي اشباع رغبتها الجنسية ، مما يعنى أن الأكبر ليس دائما هو الأفضل.

المرأة تفضل العرض على طول :  وقد تم التوصل الى تلك النتيجة من خلال  عدة دراسات اثبتت ان العرض أكثر أهمية من الطول لدى المرأة ومع ذلك ، فان حجم القضيب(عرضه) لا يأثر فسيولوجيا على التمتع الجنسي لأن المهبل يمتد ليتكيف مع حجم طوق القضيب (العرض)

التقنيات المتاحة لتحسين شكل او حجم القضيب؟


هناك العديد من الوسائل المتاحة  لتحسين القضيب، سنستعرضها بشكل معمق لها ، ولكن تذكر أولا أن الكثير من الرجال يعتقدون أن حجم قضيبهم اقل من الطبيعي وهم مخطئون في ذلك ، لذا إذا كان  حجم قضيبك ضمن الحد الطبيعي من ناحية الطوق و الطول المشار إليهما أعلاه ، فلا تحاول اجراء تحسين له .

الحبوب :  من الصعب ايجاد انواع من الحبوب لا يؤدي استخدامها الى حدوث أثر عكسي  كضعف الانتصاب مثل حبوب الفياغرا و سياليس  فهي قد تساعد في عملية الانتصاب مؤقتا وبالتالي الى جعل حجم القضيب أكبر ، ولكن يجب ان يتم فقط تحت إشراف طبي.

المضخة ، التمارين ، أجهزة التمديد : تؤدي هذه الطرق إلى تكبير القضيب وربما لا تنجح هذه الطريقة مع بعص الاشخاص بصفة عامة .

جراحة توسيع القضيب : هذه هي الطريقة الاكثر فعالية للحصول على قضيب اكبر ، ولكنها يمكن أن تكون مؤلمة ومكلفة ، هذه الطريقة تقوم بزيادة الحجم  ، و ينبغي أن ينظر فيها إلا إذا كان القضيب حقا حجم القضيب أقل من المتوسط ويسبب معاناة نفسية لصاحبه.

احذر أن تخدعك الأساطير :


خذ نفسا عميقا فأنت تملك متوسط الحجم الطبيعي ونأمل من الآن أن اغلب الأساطير حول هذا الموضوع قد تبددت ، بالطبع فإن الثقة بالنفس قد ترتبط بالحجم الأكبر من المتوسط  ولكن المهم في النهاية هو رأي  شريكك.