خمس طرق لتقوية العضو الذكري


كيفية زيادة قوة العضو الذكري بطريقة طبيعية ؟


بالنسبة للرجال – المهتمين بالجنس – يعتبر امتلاك عضو ذكري قوي ومنتصب من اهم الميزات الذكورية ، فمن المهم جدا للرجل الحفاظ على مستويات قوة جيدة للعضو الذكري اذا أراد الحصول على تجربة ممتعة مع الزوجة ، ولكن هذا موضوع محرج للكثير من الرجال الذين يشعرون بانهم لديهم ضعف في عضوهم الذكري الى حد ما .

ولضمان انك تمتلك عضوا قويا تستطيع بسهوله أن تتبع بعض الطرق الطبيعية لتحقيق ذلك ، وهذا الدليل بالاسفل به أساليب طبيعية فعالة وآمنة يمكن استعمالها لتحقيق هذا الغرض ، كل ما عليك هو تجربة كل منها وتنفذها يوميا لترى التغير الملحوظ في قوة القضيب  .

نصائح لتقوية العضو الذكري طبيعيا :  


1- تمارين الحوض و منطقة كيجل :


تمارين الحوض

يعتبر الإلتزام بتمارين تقوية الحوض ومنطقة كيجل أحد الطرق التي تساعد في تقوية العضو الذكري وتعزيز انتصابه ، وكمثال بسيط هناك تمرين مثل قبض العضلات بحيث يتم ايقاف البول أثناء التبول وهذه طريقة جيدة لتقوية هذه المنطقة .
يجب أن يتم تكرار ذلك كل يوم في ثلاث مجموعات ب 15 تكرار في كل منها ، اتبع ذلك بانتظام لتحصل على نتائج مبهرة لتحقيق أهدافك.

2- اتبع نظاما غذائيا جيدا :


الاكل الصحي
هناك العديد من الأطعمة التي لا تساعد في زيادة حجم القضيب فحسب بل أيضا بل أيضا زيادة قوة الانتصاب ، اتبع نظاما غذائيا يحتوي على جميع المواد الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن والبروتين والكالسيوم.
وهناك أطعمة معينة تساعد في تحقيق زيادة القوة وتشتمل على التونة ، البيض ، سمك السلمون ، الكبد ، اللبن والخضروات والفواكه مثل البروكلي ، البطاطا الحلوة ، الطماطم والجزر.
وبالانتظام على هذا النظام الغذائي سوف تحصل على نتائج واضحة.

3- المكلملات الغذائية :


المكلملات الغذائية


هناك العديد من المكملات الغذائية وكبسولات الفيتامينات موجودة في الأسواق وتساعد في العديد من الحالات، وبالمواظبة على الجرعة المناسبة من هذه المكملات يمكنك بسهولة تحقيق اهدافك والحصول على عضو ذكري قوي.
احرص على مشاورة متخصص في تحديد الخيار الأفضل لك والكميات المناسبة التي تضمن تحقيق نتائج مثالية.

4- الأعشاب :

الأعشاب
تعتبر الأعشاب واحدة من أوسع فئات المنتجات الطبيعية انتشارا ، والتي يمكن استخدامها لعلاج الكثير من الأمراض الصحية والجنسية ، ويمكن استخدامها في الوصول لعضو ذكري قوي.
وهناك بعض الأعشاب رائعة التأثير تشتمل على الجنكو، عشبة الماعز ، الجنسنج  والماكا - الليبيديم ميينيا - وغيرهم .
ويمكن أيضا تناول تركيبة من هذه الأعشاب .
تشاور مع خبير أعشاب لمعرفة الجرعة المناسبة وتحققيق النتائج الجيدة.

5- الزنجبيل :


الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل واحدا من أهم العلاجات التي تزيد من قوة الانتصاب ، ولضمان حصد  اكبر فائدة في هذا الصدد يمكنك أن تعد كوبا من شاي الزنجبيل عدة مرات في اليوم أو أن تتناول عصير الزنجبيل.
ويمكن أيضا أن يتم مضغ الزنجبيل الخام ، فهو يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب وهذا يجعله أقوى .

0 التعليقات