أغرب 10 أرقام قياسية عن الجنس حول العالم


من القضيب الأطول في العالم، وحتي المهبل الأكبر ..تعرف علي البعض من أغرب الأرقام القياسية الجنسية التى ربما لن تراها في موسوعة جينييس ..

1- القضيب الأطول في العالم ( 34.5 سم ):


 القضيب الأطول في العالم

جونا فالكون ، هو كاتب ومؤلف أمريكي مُسجل كصاحب أكبر قضيب في العالم بـ (24.13 سم) عند الارتخاء و(34.5سم) عند الانتصاب، وقد عرف فالكون نفسه على أنه ثنائى الجنس ، ويعمل كمحرر لمدونة ألعاب ، وقد حصل على اهتمام الإعلام بعد ظهوره في فيلم وثائقي من إنتاج شبكة "اتش بي او" ومقال في مجلة رولينج ستون وفيلم وثائقي من انتاج قناة "يو كى فور" بعنوان "القضيب الأكبر في العالم"، كما ظهر في برنامج "ذا ديلي شو".


وقد عُرض عليه أن يدخل مجال صناعة الأفلام الإباحية ، لكنه رفض قائلا "سيكون ذلك طريقاً سهلا..ولن يُثقل مسيرتي الفنية"

وفي عام 2012 تم توقيفه وتفتيشه من قِبل قوات أمن المطار فى مطار سان فرانسيسكو بسبب وجود انتفاخ كبير في سرواله . فبعد المرور علي جهاز الكشف عن المعادن ، وجهاز أشعة فحص الجسم، تقرر تمرير القضيب الأكبر فى العالم علي تدقيق إضافي ، ليتم إطلاق سراحه في النهاية.

2- أكبر مهبل في العالم ( 48.26 سم ) :


أكبر مهبل في العالم

أكبر مهبل في العالم غالبا يرجع إلي العملاقة الاسكتلندية آنا سوان (1846-1888) امرأة ضخمة حققت الكثير من الأرقام القياسية المتعلقة بجسمها ، ولدت بحجم طبيعى ، وبدأت تنمو بمعدل مذهل في مرحلة الطفولة لتصل إلي طول 7 أقدام و 8 إنشات في عمر 19 عام ، مستفيدة من حجمها الكبير انضمت الي برنامج للغرائب وجالت أنحاء البلاد عندما قابلت ووقعت في غرام كابتن مارتين بيس، رجل ضخم هو الآخر يصل طوله أكثر من 7 أقدام ، وتزوجا في عام 1872 ليكونا بذلك أطول زوجين في العالم ، وهو رقم قياسي مازال باقياً حتى اليوم .

استقر الزوجان في حياتهما الزوجية ، وبنيا قصراً مليئاً بالأثاث الضخم ، شاملا سرير بأبعاد 11قدم في 7 قدم ، حيث أكملا ارتباطهما ، وفى 18 مايو 1879 أنجبت الطفلة الأضخم فى التاريخ ، طفلة تزن 26 باوند ويبلغ طولها 34 انش، كبيرة جدا في الواقع لدرجة أنها كانت مثبتة بإحكام في تجويف الرحم ولم يكن من الممكن انتشالها إلا باستخدام الأحزمة والملاقط .  الطفلة لم تتحمل مشقات الولادة، ولكن تمثالا قد صُنع لها ويمكن مشاهدته في متحف الصحة بـ"كليفلاند".  عامة أكبر جزء فى الرضيع يكون الرأس، من المعلوم أن محيط رأس الرضيع يبلغ 48.26سم ، لذا فبحساب الحد الأدنى لتمدد مقطع رأس سوان والبالغ 6 إنش، أو أكثر بقليل من 15 سم فذلك عريض جدا، حيث ان متوسط تمدد الطفل العادى حوالى 10سم.

3- الأم صاحبة العدد الأكبر من الأبناء ( 69 مولود):


الأم صاحبة العدد الأكبر من الأبناء

فيودور فاسيلييف(1707-1782) ، فلاح من روسيا، وان لم يكن جديراً بالإهتمام لذاته إلا أن زوجته الأولى فالانتينا فاسيلييفا حققت الرقم القياسي لأعلي عدد من الأبناء عندما أنجبت ما مجموعه 69 طفلا، إلا أن هناك بعض التفاصيل الأخري المعروفة عن حياتها مثل تاريخ ميلادها وتاريخ وفاتها ، أنجبت فالانتينا 16 توأماً ثنائياً ، 7مجموعات من التوائم الثلاثية ، و4 مجموعات من التوائم الرباعية في الفترة من 1725-1765 بما مجموعه 27 عملية ولادة ، من بين الـ 69 مولوداً استطاع 67 أن ينجوا خلال عملية الولادة ، الرقم القياسي الحديث لأكبر عدد من الأبناء مسجل باسم ليونتينا ألبينا من سان أنتونيو ، تشيلياليوم، وهي في منتصف الستينات وتدّعى انها أما ً لـ64 ابنا منهم 55 موثقين ،  الأم التى لديها أكبر عدد من الأبناء ممن ليسوا توائم هي ليفيا لونس، ليفيا لونس ، امرأة رومانية البالغة من العمر 44 عاماً أنجبت مولودها الثامن عشر في كندا عام 2008.


4- أطول قذفة سائل منوى في العالم ( 570 سنتيمتر ):



أطول قذفة سائل منوى في العالم

هورست تشولتز حقق 19 قدماً و8 انش مما يعادل 570 سم وهي مسافة مهولة لقذف السائل المنوى، وهو يحتفظ أيضا بالرقم القياسي لأعلي قذفة (12قدم و4 انش = 375.92سم)، وأكبر سرعة للقذف بسرعة 42.7 ميل في الساعة.

5- أقدم عاهرة فى العالم (82 سنة):



أقدم عاهرة

الدعارة تُعرف بأنها أقدم مهنة في التاريخ، وقد ضبطت الشرطة في تاي باي عاهرة يطلق عليها "الجدة" تبلغ من العمر 82 عاماً، وهى أقدم عاهرة علي قيد الحياة وتمارس الدعارة، "تشيو" دخلت المهنة منذ 40 عام، بعد أن مات الرجل الذي عاشت معه لعقود، وقد استمرت فى المهنة بتكلفة أقل بعشر مرات إلي عشرين مرة من العاهرات الأخريات.

6- أكبر حفلة جنس جماعى في العالم (250 زوج):



أكبر حفلة جنس جماعى في العالم

حققت اليابان رقماً قياسياً عالمياً جديداً عندما جمعوا 250 رجل و250 امرأة وجعلوهم يمارسون الجنس في نفس المكان ونفس الوقت محققين الرقم القياسي العالمى لأكبر حفلة جنس جماعى ، الحفلة أقيمت فى مخزنٍ والتقطت الصور لها من خلال طاقم محترف صوّر الحدث بأكمله ، كل عملية مُعاشرة جنسية وكل وضع جنسى كان مُصمماً بحيث كان كل الأزواج متماثلين في حركاتهم.

برغم أن اسمها "حفة جنس جماعى" إلا أن كل زوج من الأزواج الـ250 كانوا يمارسون الجنس مع بعضهم البعض فقط ، ليس مع أى زوج آخر ، الحدث كامل متاح للشراء على أقراص فيديو .

7- أكبر اغتصاب جماعى فى العالم (919 رجل في يوم واحد):



أكبر اغتصاب جماعى

ليسا سباركس ، تُعرف على أنها ممثلة أفلام إباحية أمريكية، وقد مارست الجنس مع 919 رجل فى يوم واحد فقط محققة الرقم القياسي العالمى، وقد حدث ذلك تحديداً فى عام 2004، عندما كان هناك مؤتمر بولندى يحتقل بثالث بطولة لأكبر عملية اغتصاب جماعى ، لم تكن تلك مجرد دعايا مثيرة ، فلقب "الرقم القياسي العالى لأكبر اغتصاب جماعى" قد تحول إلي صاحب آخر بعد البطولتين الأوليين في 2002 و2003 برقمى 646 و 759 على التوالى.

8- أطول فترة استمناء (9 ساعات و58 دقيقة): 



أطول فترة استمناء

رجل يُدعى ماسانوبو ساتو حضر الماراثون العالمى للاستمناء المنعقد بمركز الجنس والثقافة في سان فرانسيسكو، وحقق الرقم القياسي العالمى لأطول فترة استمناء وصلت إلي 9 ساعات و58 دقيقة ، وقد قطع كل هذه المسافة من اليابان فقط للمشاركة فى هذه المسابقة ، مُتسلحا بنطاقه المتنوع من القدرات الجنسية ، الرقم القياسي الذى كان يحاول تحطيمه كان رقمه الشخصى السابق 9 ساعات و33دقيقة .

9- أقوى مهبل فى العالم(ترفع 31 باوند باستخدام مهبلها):



أقوى مهبل فى العالم

تعرّف علي تاشياتا كوزفينيكوفا ، المرأة الروسية ذات ال42 عاماً بصاحبة أقوى مهبل في العالم  حقاً لقد حطمت رقماً قياسياً لتحصل على هذا اللقب ، فبشكل مُذهل قامت برفع 14 كيلو جرام من الوزن أو مايعادل 31 باوند لتحقق شهرة زائفة كهذه ، لقد استمرت في تمرين أعضائها الحميمية لمدة 15 عاماً ودخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحبة أقوى مهبل فى العالم ، وعلى حد قولها "بعد أن أنجبت طفلاً ، أصبحت أعضائى الجنسية ضعيفة جدا وقد قرأت كتبا عن كيفية تقويتها وعلمت أن النساء القدامى كانوا يتغلبون علي هذه المشكلة باستخدام كرات خشبية"

10- الأب الأكبر فى العالم (90عاماً): 


الأب الأكبر فى العالم

الأب الأكبر فى العالم قد فعلها ثانية بإنجابه طفلا للمرة الحادية والعشرين على الأقل ، ففي عامه التسعين تزوج نانو رام جوجي من امرأته الرابعة ، متفاخراً بأنه لا يريد التوقف ويخطط أن يستمر فى إنجاب الأبناء حتى يصل عامه المئة ، السيد جوجي يعترف أنه لا يعرف بالضبط كم ابناً قد أنجب من زوجاته الأربع ، لكنه يقدرهم بأنهم  على الأقل ، 12ابناً و9 بنات و20 حفيدا .

0 التعليقات