البقدونس لزيادة الأداء الجنسي


البقدونس لزيادة الأداء الجنسي


البقدونس أو المقدونس من النباتات المعروفة ، له عدة أسماء أشهرها الكرفس انرومي والبطراسيون واسمه العلمي Petroslinum Sativum وهو يحتوي علی العديد من الفيتامينات خاصة فيتامين (أ)، فيتامين (ج) وذلك بالإضافة إلى الأملاح المعدنية الهامة كالحديد والكالسيوم والماغنسيوم ، كما يحتوي على زيت طيار بنسبة ٪7 يتكون من الابيول والميريستيسين وهذا الزيت يفيد في علاج حالات الضعف الجنسي، كما أن أوراق وعصير البقدونس مجدد للقوى الجسدية والفكرية ومقو للجنس ولبذوره نفس الأثر.
ولزيادة الأداء الجنسي يمكن تحضير شراب البقدونس بإحدى الطريقتين:

الطريقة الأولى : منقوع البقدونس الذي يتم تحضيره بنقع مهروس الأجزاء الغضة من النبات في الماء الساخن لدرجة الغليان بمعدل ملعقة بقدونس لكل كوب ماء ويترك المنقوع لمدة نصف ساعة ثم يصفى ويشرب حسب الحاجة ويمكن تحليته بملعقة من عسل النحل النقي.

الطريقة الثانية : مغلي بذور البقدونس وذلك بغلي بذور البقدونس بمعدل نصف ملعقة لكل كوب ماء، وذلك لفترة وجيزة بعدها يترك المغلي ليبرد ثم يصفى ويشرب منه نصف كوب صباحاً على الريق ونصف كوب قبل الجماع، ويمكن تحلية المغلي بملعقة من عسل النحل.

الطريقة الثالثة : مغلي أوراق البقدونس هي تشبه الطريقة السابقة ولا تختلف عنها سوى في استبدال بذور البقدونس بأوراق البقدونس فيؤخذ مقدار ملعقتين من ورق البقدونس على نصف كوب ماء مغلي ثم يصفى ويشرب ويمكن تحليته بعسل نحل.