أشياء يفعلها الرجل تجدها المرأة جذابة ..!

اشياء تحبها المرأة في الرجل

إن النساء لديهن شخصيات (مُضطربة وإستثنائية) ، فمثلآ يدور خيالها حول قائمة طويلة علي الصفات التي يرغبون بتواجدها لدي الرجل وأيضآ التي يكرهونها فيه..

بعضهم يعشقون "سيطرة الرجال" عليهم ، والبعض الآخر يري أن كون الرجل "متواضعآ وهادئآ" يجذبها نحوه ويجعل شخصيتها تزداد بريقآ ولمعانآ معه..!!

هذه الإعتقادات قد تُربكك خصوصآ إذا قمت بالتركيز علي جذب فتاة مُعينة نحوك..

لحسن الحظ ، هناك بعض الصفات الحقيقية والمُجربة تراها معظم النساء "جذابة"،  ومن خلالها تستطيع الوصول إلي قلبها ولكن إحذر من تغيير نفسك لشخص آخر فلا يوجد شيء اسوأ من ألا تكون "علي سجيتك"..!!

كُن علي طبيعتك ، لكن حاول أن تكتسب هذة الصفات التي ستُعطيك مكانآ مُتقدمآ في المُنافسة علي "قلب الفتاة" التي تُريدها..

1- إجعلها تضحك


"حس الفكاهة" له أشكال كثيرة ومتنوعة ، لذا إختار النوع الذي يُناسب طبيعتك وشخصيتك ، هل أنت ساخر..؟  هل أنت بارع في السخرية من نفسك..؟ هل أنت بارع في التورية والتحدث مع المتشددين؟ تطلق دعابات كثيرة بثقة أكبر في نفسك..؟
لا يوجد شيء أكثر إثارة لدي المرأة من (رجل يجعلها تضحك)، وفي زواج المخرج الأمريكي (جاد أباتاو) بالممثلة (ليزلي مان) دليل كبير علي ما نقوله ، أو علاقة الممثل الأمريكي (جون سوديكس) مع الممثلة (أوليفيا وايلد)..

ما أقصد قوله هو أن "وسامة الرجل" لا تُقارن ب (حس الدُعابة) لدية ، لكن هذا لا يعني أن تُصبح إنسانآ صاخبآ ومُثيرآ للمشاكل ، بل خير الأمور الوسط حيث أن (القليل من التعليقات المُناسبة للموقف والتوريات البارعة) سوف تتكفل بالأمر.

2- أظهِر إهتمامك بها
الاهتمام بالمرأة

ليس هناك ما هو اسوأ من قيام المرأة بإعتبارك "صديق لها"، خصوصآ إذا كنت معجبآ بها لأن الخروج من هذا النطاق الذي وضعتك به سيصبح أمرآ صعبآ للغاية..!!

إجعل بدايتك معها رائعة ، وذلك بإخبارها عن "مدي جاذبيتها أو وضع يدك علي خصرها بينما تصطحبها إلي الحانة"

لا تكن مُتعجرفآ ، لكن شيئآ فشيئآ دعها تعرف بأنك مُنجذب إليها لأن المرأة تحب أن تشعر بأنها جذابة وأن لدي شخص ما رغبة كبيرة في الحصول عليها..!

ولا تنسي أن تتأكد من كونها تبادلك نفس الشعور ، لأنها إن لم تفعل ذلك فأنت تضيع وقتك وجهدك علي أوهام لن تتحقق.

3- كن واثقآ من نفسك

الثقه بالنفس

(الثقة بالنفس) من أصعب الصفات التي يكتسبها الإنسان ، وهي واحدة من "الصفات الرئيسية" التي تبحث عنها المرأة في الرجل..

لكنها من السهل أن تزداد عن مُعدلها الطبيعي وتُصبح "صفة سلبية"، وبينما تحب النساء "الثقة بالنفس" إلا أنها تكرة "الغطرسة والتكبر"..

كن واثقآ من نفسك ، أدخل علي غرفتك وأستعد للخروج وفي بالك الشخص أو الشيء الذي ستحصل عليه .

وكما يُقال ، "لا تُفرط في غرورك وتكبرك وهيمنتك علي النساء لكن قم بالموازنة بين (الثقة بالنفس والهدوء والسيطرة والتواضع)".      
   
4- إبحث عن شغفك

إبحث عن شغفك

معظم الناس يحبون "التحديات والإلهام" وكذلك فتاتك ، إذا لم يكن لديك (أحلام أو هوايات أو شغف بشيء ما) فتأكد أنك ستفقد إهتمامها بك بسرعة كبيرة..!!

كم مرة تستطيع التحدث عن الطقس أو الحانة وما شابة..؟!
خصص وقتآ طويلآ في تطوير نفسك ، مثلآ "تعلم العزف علي الجيتار أو مارس رياضة ركوب الدراجات أو مارس رياضة الكيك بول أو تعلم صناعة الفخار أو أي شيء لديك إعجاب به وتريد تعلمه"..

إن سماع شخص ما يتحدث عن "شغفة بهواية أو رياضة مُعينة" يكون مُثيرآ وجذابآ حيث دائمآ ما ينتبه الناس لهذا النوع من الحكايات ودائمآ ما يعمل الأمر مع النساء.!

5- إجعل مظهرك رائعآ

أناقة الرجل

لقد إنتهت مقولة أن جاذبية "الرجل الحقيقي" لا تعتمد علي مظهرة ، إن النساء دائمآ يقِدر الرجل الذي يكون مظهرة رائعآ ، وعندما تجتمع "الشخصية مع المظهر" في شخص تجعله رائعآ..

الأهم من ذلك أن "المظهر الرائع" يجعلك أفضل حالآ، قم بمتابعة أحدث صيحات الموضة ولن تحتاج إلي إنفاق مئات الدولارات ليكون مظهرك جيدآ ، كل ما تحتاجة هو شراء ملابس أنيقة والحفاظ علي نظافتها..

لا توجد إمرأة تحب رجلآ مازال يرتدي كما كان في "فترة الثانوية"، كن فخورآ ب"شخصيتك وملابسك وشعرك ورائحتك" ، حيث أن هذا لن يجعلك واثقآ من نفسك فقط لكنك ستجذب إنتباهها بلا أدني شك.!

6- كن رقيقآ في معاملتك


كن رقيقآ في معاملتك

المرأة دائمآ ما تقلد "أفعالك" مع الآخرين ومعك أنت شخصيآ، فمثلآ إذا كنت دائم الصراخ في أمك فستجدها تعامل الآخرين بشكل سيء..!!

المرأة تُحدد ما إن كنت عطوفآ أم لا من خلال مُعاملتك للنساء الأخريات..

نفس الأمر ينطبق علي الحيوانات ، حيث أن النساء تحب كونك عطوفآ مع "قطتك أو الكلب" الذي تمتلكة ، فقط إجعلها تري ما بداخلك من عطف في معاملة الآخرين والأشياء من حولك.

0 التعليقات