كيف اختار جهاز طبي لتكبير القضيب؟


تنتشر مؤخرا و نظرا للتطور الحاصل علميا في مجال تكبير القضيب عدد كبير من الأجهزة الطبية و التي تصنع في بلدان متعددة اشهرها ما يصنع في المانيا و اسبانيا و امريكا, و فعليا قد يقع من يريد استخدام هذه الأجهزة في حيرة من أمره, فأغلب هذه الأجهزة تعمل على نفس المبدأ تقريبا! فلماذا هنالك تفاوت كبير بالأسعار؟

ما أصناف الأجهزة الطبية؟

  1.  اجهزة الشد الطبية
  2. المضخات المائية

أولا: أجهزة الشد الطبية

اشهر اجهزة تكبير القضيب هي اجهزة الشد الطبية و التي تصنعها عدة شركات عالمية نظرا للإقبال الشديد عليها و على فاعليتها في تطويل القضيب, و اجهزة شد القضيب تقوم على مبدأ تثبيت رأس القضيب و شد القضيب للأمام, و مع الوقت و التحفيز تتمدد الأنسجة الأسفنجية داخل القضيب و تحدث الإطالة!


أشهر و افضل أجهزة الشد تصنع في البلدان التالية
  • المانيا
  • اسبانيا
  • الولايات المتحدة الامريكية

بماذا تختلف اجهزة الشد عن بعضها البعض؟

هنالك تصنيفين لأجهزة الشد:
  • أجهزة الجيل الأول و الجيل الثاني
  • أجهزة الجيل الثالث
أما بالنسبة لأجهزة الجيل الثالث فهي الأنواع الحديثة من أجهزة الشد و الأعلى سعرا, تتميز بإستعمال قطع مطاطية تحمي رأس القضيب من التقرحات و الآلام المصاحبة للإستعمال المطوّل لهذه الأجهرة, و بذلك تم القضاء على المشكلة الأساسية لإنقطاع العلاج (الألم). و بالنسبة لأجهزة الجيل الأول فهي الموديلات القديمة البدائية و أجهزة الجيل الثاني هي الموديلات المطورة قليلا و جودتها أعلى من ذوات الجيل الأول



أمثلة على أجهزة الشد:


هل عليك إختيار جهاز شد, أم النظر عن بديل عن أجهزة الشد الطبية؟

أنت الوحيد القادر عن الإجابة عن هذا السؤال, حسب المعايير التالية:
  • استخدام جهاز الشد يعتبر حل ممتاز لإطالة القضيب, لكن يحتاج الى التزام تام و يومي لفترة 3 اشهر على الأقل
  • يستخدم جهاز الشد من 3 ساعات الى 6 ساعات يوميا لأغلب الأجهزة و أكثر من هذا حسب توصية صانعي أجهزة اخرى
  • اذا اخترت جهاز معتدل الثمن من الجيل الأول فعليك احتمال الألم, و الانقطاع عن العلاج و الرجوع له عند زوال الألم, طبعا بإختيار جهاز طبي من الجيل الثالث فقد تحل هذه المشكلة أو الحد منها لأقل قدر ممكن.
  • التزام, التزام و التزام! قد ترى نتائج بسيطة في أول شهر لغاية شهر و نصف حيث تكون مقاومة الأنسجة للشد اعلى ما يمكن و هذا لا يعني ان الجهاز لا يعمل, الا انه و مع انقضاء الوقت تصبح الإطالة اسرع و سلسة اكثر , لذلك عليك الصبر و المتابعة حتى الحصول على اطالة مناسبة.

اذا رأيت ان استخدام جهاز طبي بهذا الإلتزام امر غير مناسب لك وفق المعايير السابق ذكرها, فننصحك ان تكمل المقال فقد تكون المضخات المائية حلا مناسبا ايضا لك


ثانيا: المضخات المائية لتكبير القضيب


تعتبر المضخات المائية (و ليس الهوائية) افضل بديل لأجهزة الشد الخاصة بتكبير القضيب, فهي تعطي نتائج ممتازة بأقل قدر ممكن من الإلتزام كون استعمالها لا يتعدى ال 15 دقيقة يوميا عند الإستحمام, لذلك فهي مناسبة لمن ليس لديه وقت كافي للإلتزام بجهاز شد لساعات طويلة يومياً.

و من اشهر المضخات المائية المتخصصة بتكبير الذكر هي مضخات هيدروماكس البريطانية و التي تشهد رواجا كبيرا و تسجل الشركة مبيعات هائلة من هذه المضخات.

و تقوم مبدأ هذه المضخات المائية على احداث ضغط عالي داخل الاسطوانة مما يحدث قوة شد تسحب القضيب للأمام, و مع الوقت و نظرا لهذا الشد الحاصل لأنسجة القضيب فإنها تتمدد على محورين (طولا و عرضا) نظرا لطبيعة انسجة القضيب الداخلية الأسفنجية القابلة للتمدد.

و أفضل اصدارات هيدروماكس هي اصدارات اكستريم كونها تأتي مع كرة شفط و تحدث ضغط اكبر داخل الاسطوانه, فنتائجها بتكبير القضيب اسرع و أكبر (و بطبيعة الحال ثمنها أعلى).


هل تحتاج لمساعدة؟ استعمل التعليقات بالأسفل :)







0 التعليقات