أهمية طول و حجم القضيب لدى المرأه - دراسة


قد أفاد حوالى ثلثى السيدات ( بنسبة 67.4 % ) بأن طول القضيب يمثل أهمية إلى حد ما ، فى حين أفاد 11.2 % من إجمالى السيدات بأن طول القضيب يمثل أهمية قصوى


فى دراسة جديدة تم إجرائها مؤخرا على عدد معين من الرجال والسيدات على حد سواء ، والتى تناولت بالدراسة ما إذا كان حجم القضيب قد يكون ذو تأثير ، فضلا عن التوصل إلى الحجم الأمثل للقضيب .. وقد جاءت نتائج هذه الدراسة مدهشة إلى أقصى حد .


كان التساؤل الذى يشغل بال القائمين على هذه الدراسة هو : هل يشكل حجم وشكل القضيب تأثيرا على مدى الإرتواء الجنسى ، ولاسيما بالنسبة للسيدات ؟ .. وقد أتت هذه الدراسة لتجيب عن هذا السؤال على نحو قاطع ومستفيض .

إعتمدت هذه الدراسة على عمل إستقصاء وإحصائيات لرجال وسيدات من دول ومناطق مختلفة ، ( 1148 رجل & 973 سيدة ) حيث إرتكزت الدراسة حول سؤال كل فرد على حده عن متوسط الحجم والطول الأمثل للقضيب الذى من المفترض أن يكون عليه طبقا لما يعتقدون .

ومن المثير للدهشة فى هذه النتائج أن الأفراد الذين خضعوا من المملكة البريطانية المتحدة جاءت آراءهم وتوقعاتهم أقل من مثيلاتها فى دول العالم الأخرى ، حيث أفادوا بأن متوسط الطول المتوقع للقضيب يبلغ حوالى 4.88 إنش ، فى حين أفادوا بأن متوسط الطول الأمثل للقضيب والذى يضمن القيام بعملية جنسية تصل إلى الذروة يبلغ حوالى 5.5 إنش ( الإنش 2.5 سم ) .

وعلى سياق متصل فقد أتت النتائج لتشير إلى أن الأفراد الذين خضعوا للدراسة من دولة بولندا كانوا أكثر الفئات التى جاءت توقعاتهم وآراءهم أعلى مايمكن ، فقد أفادوا بأن متوسط الطول المتوقع للقضيب يبلغ حوالى 6.1 إنش ، فى حين أن متوسط الطول الأمثل للقضيب والذى يضمن القيام بعملية جنسية تصل إلى الذروة يبلغ حوالى 6.8 إنش .

أما الدول الأخرى والتى حازت على تقييم عالى فى مسألة التوقعات بخصوص حجم القضيب فهى النمسا ، إيطاليا & ألمانيا .

أما من حيث النوع ( رجال & سيدات ) فقد لوحظ من خلال هذه الدراسة أن توقعات وآراء الرجال تختلف بشكل نسبى بسيط عن مثيلاتها لدى السيدات .. فقد أفادت فئة الرجال بأن متوسط طول القضيب من المفترض أن يكون حوالى 5.5 إنش ، فى حين أن متوسط الطول الأمثل للقضيب من المفترض أن يكون حوالى 6.5 إنش ، أما بالنسبة لفئة السيدات فقد أفادت بأن متوسط طول القضيب المتوقع من المفترض أن يكون حوالى 5.4 إنش ، فى حين أن متوسط الطول الأمثل للقضيب من المفترض أن يكون حوالى 6.2 إنشا .

لذا فقد أشار التقرير النهائى الخاص بالدراسة إلى أن التوقعات التى أفادت بها فئة النساء لاتختلف كثيرا عن الواقع الفعلى ، حيث جاءت التوقعات بزيادة قدرها 0.7 إنش ( حوالى 2 سم ) فحسب  .

إذا هل طول و حجم القضيب مهم لدى المرأه ؟

ولإستطلاع مدى إهتمام السيدات بمسألة حجم القضيب ، فقد تضمنت الدراسة سؤالا مباشرا لفئة السيدات حول مدى أهمية طول القضيب ، ومدى تأثيره على العملية الجنسية ، وقد أفاد حوالى ثلثى السيدات ( بنسبة 67.4 % ) بأن طول القضيب يمثل أهمية إلى حد ما ، فى حين أفاد 11.2 % من إجمالى السيدات بأن طول القضيب يمثل أهمية قصوى ، كذلك فقد أفادت 11.2 % كذلك من إجمالى السيدات بأن مسألة طول القضيب لاتشكل أى فارق يذكر .

لذا فقد افاد الخبراء من خلال هذه التجربة أن مسألة طول القضيب تشكل إهتمام بالغ لقطاع عريض من السيدات ، وكذلك فإن التوقعات الخاصة بطوله لدى السيدات لاتختلف كثيرا عن الواقع الفعلى ، فى حين أن مسألة طول القضيب تمثل مشكلة ايضا لقطاع عريض جدا من الرجال ، نظرا بأن النساء يبدون إهتماما بهذا الأمر ، لذلك أتت هذه الدراسة لتشير وتؤكد صحة هذا الأمر.

هل تكبير و تضخيم القضيب أمر ممكن؟

في الواقع ظهرت تقنيات طبية عديدة حديثا تهتم و تعمل على آليات و اساليب تكبير الذكر, فعلى سبيل المثال شركة اندروميديكال الاسبانية تختص بالبحث و التطوير في هذا المجال و تنتج أجهزة طبية ميكانيكية و اوتوماتيكية كهربائية تعمل على تحفيز اطالة انسجة القضيب


0 التعليقات