زيت انكريز INCREASE لتكبير القضيب و الضعف الجنسي



العلاج الزيتي الجديد انكريز INCREASE لتكبير العضو الذكري هو من ابرز العلاجات المستخلصة من مواد طبيعية و المتوفرة حاليا و التي تستخدم في آليات تكبير القضيب الى جانب الأجهزة الطبية التي تعمل على اطالة القضيب, و يعود مفعول هذا الزيت الإستثنائي لما يحتويه من مواد طبيعية لا يقتصر مفعولها فقط في تكبير القضيب بل يتوسع استخدامها في زيادة القوة الجنسية.


فوائد زيت انكريز INCREASE:


  • يستخدم مع الاجهزة الطبية لتكبير القضيب
  • يحفز اطالة العضو الذكري
  • يقوي جنسيا و يحسن الإنتصاب
  • ينشط الدورة الدموية و تدفقات الدم الداخلة للقضيب


طريقة استعمال زيت انكريز في تحسين الإنتصاب

زيت انكريز يستخدم مرتين باليوم, كل 12 ساعة, من 6-8 قطرات كل جلسة مع تطبيق التدليك و تمارين الجلك للعضو الذكري لمدة 10 دقائق متواصلة لتنشيط الدورة الدموية و الانتصاب, يعطي مفعول فوري بالانتصاب عند الإستعمال و مع الوقت يتحسن مستوى و جودة و ديمومة انتصاب الذكر.


طريقة استعمال زيت انكريز في تكبير القضيب

بذات الآلية يستخدم هذا الدهان الزيتي كل 12 ساعة, من 6-8 قطرات و تطبق تمارين الشد و اطالة العضو الذكري لمدة 10 دقائق بشكل مكثف, و بعدها يستخدم جهاز متخصص لتكبير القضيب. يعمل هذا الزيت على تحفيز اطالة الأنسجة و تغذية الياف العضو الذكري طيلة فترة العلاج و هذا مهم جدا بسبب تعرض العضلة لقوى الشد المتواصلة من جراء استخدام الأجهزة الطبية المتخصصة بتكبير و تضخيم عضلة العضو الذكري.


ثمن العلاج كورس 4 عبوات 160 دولار شامل الشحن عبر اراميكس

واتساب للطلب: 00962795506450

هل من الممكن استعمال زيت انكريز من دون استعمال اجهزة تكبير القضيب؟

من الشائع جداً ان نصادف حالات يتعذر المريض بها من استخدام جهاز طبي في داخل منزله لما قد يواجهه من إحراج في محيط بيته أو البيئة المحيطة بشكل عام, و بالتالي يطلب استعمال هذا العلاج وحدة, و بالحقيقة اذا تم استعماله لوحدة يجب على المريض ان يطبق تمارين الشد لمدة 10 دقائق اثناء استعمال الزيت و تطبيق التمارين ذاتها بشكل اكثر كثافة كل 3 ساعات لجولات من 10-15 دقيقة لكل جولة حتى دون استعمال العلاج.

و على العموم نؤكد ان النتائج بإتباع الطريقة السابقة دون اللجوء الى استعمال جهاز طبي خاص ستكون اقل بشكل ملحوظ مقارنة بإسلوب استعمال المنتجين معا (الجهاز و الزيت)

0 التعليقات