جهاز بني ماستر برو لتكبير الذكر تقرير كامل 100% قبل الشراء

بني ماستر برو الالماني
بني ماستر برو الالماني

الجهاز الالماني لتكبير الذكر بني ماستر برو الخاص بالرجال و الذي قمنا سابقا بالتطرق و الكتابة عنه يعد من افضل الاجهزة النتخصصة بتكبير القضيب, و بهذه المقالة سيتم عرض جوانب اخرى و الخوض بآليات استخدام هذا الجهاز الذي يعتبر افضل الاجهزة على الاطلاق.

و بالحقيقة اذا كنت ترغب بتكبير القضيب, فإننا بطبيعة الحال ننصح بإستخدام افضل ما في الأسواق لأن الاجهزة الممتازة مثل جهاز بني ماستر برو تعد الأكثر امانا عند الاستخدام, و هذا يرجع الى نوعية المواد المستخدمة بهذا الجهاز ذو الجودة العالية جدا, اضافة الى ان تقنيته متطورة جدا و يعد من اسرع الاجهزة بإحداث نتائج ايجابية بسرعة مقارنة بالاجهزة الاخرى.

من اين يباع جهاز بني ماستر برو مع التوصيل لجميع الدول؟

يفضل ان تتعامل مع موقع موثوق في هذا المجال, و الجدير بالذكر ان موقع العناية بالذكر (دكتور اكس) هو أكبر موقع عربي بالوطن العربي لبيع و توزيع اجهزة العناية بالذكر. رابط المنتج من موقعهم: (اضغط هنا)

اكبر مشكلة لأجهزة الشد (الملل) و كيف تم التخلص منها

اجهزة الشد بشكل عام هي اجهزة اثبتت فعاليتها سريريا و تحدث نتائج ممتازة بطول و سمك العضو الذكري, الا انها فعليا مملة! استعمالها بالمنزل لساعات طويلة قد تعطي نوعا من الملل مما قد يدفع من يشتريها الى ايقاف استعمالها بعد فترة وجيزة.

و لذلك استطاعت الشركة الالمانية المنتجة لجهاز بني ماستر برو, ان تكسر حاجز الملل بإدراج استعمال جديد للجهاز و هو امكانية استعماله تحت الملابس , و بذلك اصبح المستخدم يميل الى ارتداءه تحت الملابس و يمارس حياته بشكل طبيعي خصوصا ان جهاز بني ماستر برو يعد من اكثر الاجهزة راحة عند ارتداءه تحت الملابس, فالحزام المطاطي المرفق مع الجهاز يتأقلم مع حركة المستخدم بحيث لا يؤذيه في حال تحرك بحركات عنيفة.


جهاز تكبير القضيب مع حزام

التخلص من ثاني اكبر مشكلة بأجهزة الشد (الألم)

يبدو ان القاسم المشترك بين اجهز تكبير القضيب بتقنية الشد هو مقدار الألم الذي يحدثه بعد فترة من الاستخدام و خصوصا حول رأس القضيب حيث يتم تثبيت جهاز تكبير الذكر, و لذلك فإن الكثير ممن قامو بشراء اجهزة الجيل الأول و الثاني من اجهزة الشد قد عانو من مشكلة الالم في القضيب, و بذلك قد تعيق مشكلة الالم الاستمرار بالعلاج و الوصول لنتائج ايجابية.

و لذلك فإن الشركة الالمانية المنتجة لجهاز بني ماستر برو قد قامت بإستهداف المشكلة و العمل على حلها بطريقتين:
  1. استخدام قطع مطاطية تحيط برأسية الجهاز, و تعمل هذه القطع المطاطية على تخفيف الالم بشكل ملحوظ جدا
  2. استخدام جيل دهان خاص مرفق مع الجهاز يوضع على نقطة تثبيت رآس العضو الذكري

ما الفرق بين بني ماستر برو و الاجهزة الاخرى

لا شك ان هنالك اوجه شبه بين اجهزة الشد في الاسواق, فكلها يعمل بنفس المبدأ, و لكن و مع انها كلها تعمل بنفس مبدأ الشد فإن نتائجها متفاوته! و يعود ذلك لعدة اسباب منعا ما يلي:


  1. الراحة عند ارتداء الجهاز: من اعم العناصر هو عنصر الراحة, فإذا كان الجهاز غير مريح عند الارتداء فإنك سوف ترتديه لوقت اقصر, و هذا يعني انك سوف تحصل على نتائج اقل. و بذلك يتفوق بني ماستر برو على باقي الاجهزة لأنه الاكثر راجة بين الاجهزة, مما يتيح لك الفرصة لإرتدائه لوقت اطول .. و بالتالي الحصول على نتائج افضل.
  2. جودة الصنع: لا بد ان نقول ان جودة بني ماستر برو هي الافضل على الاطلاق و لذلك سعرة عالي مقارنة بالاجهزة الاخرى
  3. التقنية: تقنية بني ماستر برو هي من افضل التقنيات الموجودة حاليا بالاسواق. و طريقة تثبيت رأس العضو الذكري بالشفط تعد من افضل التقنيات حاليا, اضافة الى ان رأسية الجهاز القابلة للإنفصال تجعل لهذا الجهاز الالماني لتكبير القضيب اكثر من وضعية استعمال.
  4. وضعيات الاستعمال: بإستخدام الجهاز المعدني, الحزام على الخصر, الحزام على الركبة و الأوزان!


هل نتائج بني ماستر برو ثابتة؟

بالتأكيد! ان نتائج اجهزة الشد كلها تقريبا بما فيها الجهاز الالماني بني ماستر برو نتائجها ثابته لأنها تعمل على شد فعلي لأنسجة العضو الذكري و بالتالي تكون الاطالة حقيقية و تثبت مع الوقت, اهم شيء الاتزام بإستعمال بني ماستر برو بشكل يومي دون انقطاع قدر الامكان بحيث تثبت النتائج الاولية اذا ارتدت.


استعمال الجهاز المعدني

بني ماستر برو

مميزات استعمال الجهاز المعدني لبني ماستر برو تختلف عن باقي الاجهزة بهذا الخصوص , بالبداية ممكن استعمالها مهما كان طول العضو بوضع الاسترخاء و ليس كباقي الاجهزة التي تحدد ادنى طول مثلا (8 سم)! بني ماستر برو يتوافق مع كافة الاطوال و ممكن تعديله بحيث يتأقلم مع طول عضوك الذكري.

ثانيا فإن عملية الشد آلية عبر (زمبركات) تجعل الجهاز يشد للأمام بشكل آلي دون الحاجة للشد و التثبيت يدويا كما بالاجهزة القديمة.

بالاضافة الى ذلك ممكن ارتداء الجهاز المعدني تحت الملابس لكن مع مراعاة ان تكون الحركة بسيطة كالمشي مثلا , و ايضا بالاصدار الكامل للجهاز ممكن الاستفادة من الحزام لإرتداءه تحت الملابس

و بالنهاية و بالنسبة لجودة الجهاز المعدني فهي فائقة الجودة, متينة و مصنوعة من مواد عالية الجودة.


استعمال الحزام تحت الملابس

بني ماستر الالماني
التغيير جيد, و بالحقيقة فإن الاصدار الكامل من جهاز بني ماستر برو و الذي يحتوي على الحزام الذي يمكن المستخدم من ارتداءه تحت الملابس يعمل على كسر الروتين من جراء ارتداء الجهاز المعدني, و بذلك يقل الملل و يتيح لك الفرصة لإرتداءه لساعات طويلة دون ملل او كسل. و الجدير بالذكر ان الحزام من الممكن استعمالة بثلاث وضعيات مختلفة. 
  1. على الخصر
  2. على الركبة
  3. على الكتف
و بالنسبة للحزام فهو عالي الجودة و متين جدا و بإلامكان غسله بالغسالة دون اي مشكلة في ذلك, اضافة الى ذلك فإن طبيعة الجهاز المطاطية تزيد من امان استخدامه بحيث يتأقلم مع حركة المستخدم فيما اذا تحرك حركة فجائية فلا يضر عضلة العضو الذكري.

ما هي فائدة الدهان المرفق مع جهاز بني ماستر برو

الجهاز الالماني لتكبير الذكر
يأتي مع كافة اصدارات جهاز بني ماستر برو دهان خاص (كما بالصورة), و هو عبارة عن دهان مزلق ذو كثافة مدروسة بعناية ليستعمل مع الجهاز, و لة عدة فوائد, منها ما يلي:

  1. تثبيت رأسية الذكر: يدهن هذا الجيل على رأس القضيب و على القطهة المطاطية المثبتة على رأسية جهاز بني ماستر برو لتسهيل دخول رأس الذكر برأسية الجهاز البلاستيكية
  2. منع تسرب الهواء: يعمل دهان بني ماستر برو بتشكيل مادة عازلة تعزل رأسية الجهاز و تمنع تسرب الهواء منها مما يجعله يتماسك برأس العضو الذكري
  3. حماية العضو من التقرحات: يعمل الجل هذا كمادة مليّنة عند نقطة تثبيت القضيب برأسية الجهاز مما يؤدي الى حمايته من التقرحات.

كيف يستعمل جهاز بني ماستر برو لتكبير الذكر؟

استعمال جهاز بني ماستر برو سهل للغاية, يتم تثبيت رأس القضيب برأسية الجهاز المنفصلة و من ثم و بعد التثبيت يتم استعمال الجهاز المعدني او الحزام للشد: الفيديو التالي يبين طريقة تثبيت رأس العضو الذكري بطريقة الشفط:



كما و يتم استعمال الدهان المرفق مع الجهاز على القطه المطاطية و رأس القضيب لتسهيل دخول رأس العضو في رأسية الجهاز.

نتائج استخدام الجهاز الالماني بني ماستر

لا شك ان النتائج المكتسبة من جراء استخدام جهاز بني ماستر برو هي الأسرع و الأكبر بين جميع الأجهزة, و هذا يعود الى انه يتيح للمستخدن استعمالة في ظروف متنوعة, في البيت بإستخدام الجهاز المعدني و خارج المنزل بإستخدام الحزام تحت الملابس, وقت استعمال اطول يعني نتائج افضل و اسرع دون شك.

طرق جديدة بإستخدام الجهاز الالماني: استعمال الأوزان

هذا الجهاز يتيح للمستخدم استعماله بشكل جديد الا وهو استعمال الاوزان, و ذلك بتثبيت رأسية الجهاز بأوزان ممكن ان تحدث قوى شد اضافية, و هي طريقة غير متاحة للمستخدمين الجدد .


ما هو سعر جهاز بني ماستر برو لتكبير القضيب؟

هنالك 3 اصدارات من الجهاز الالماني بني ماستر, و لهذا الفرق بالاسعار:

  1. الاصدار الكامل: (كامل القطع): 650 دولار شامل شحن DHL (موصى به)
  2. الإصدار الثاني: (دون الحزام المطاطي): 499 دولار شامل مصاريف شحن DHL
  3. الاصدار الثالث: (دون الجهاز المعدني): 450 دولار شامل مصاريف شحن DHL


من اين يمكن شراء بني ماستر برو بثقة؟

موقع و شبكة العناية بالذكر (دكتور اكس): واتساب: 00962795506450 رابط موقعهم

0 التعليقات