خبير الصحة الجنسية دكتور اكس


الدكتور اكس هو خبير الصحة الجنسية الناشط على الانترنت, يختص الدكتور اكس (doctorex) بصحة الرجال والنساء الجنسية و يتفرغ بشكل جزئي لإنتاج محتوى قيّم على عدة مواقع على الانترنت يفيد الطرفين بتجاوز الكثير من مشكلات العصر التي تواجه الأزواج على حد سواء.

ويقول خبير الصحة الجنسية ان من اكثر المشكلات التي تواجة الأزواج في يومنا هذا قد يكون لها اساس جنسي وبروح التناغم و الإلتئام بين الزوجين. وروح التناغم هذه اذا فقدت قد تؤدي الى ابتعاد حسّي سايكولوجي بين الأزواج مما قد يؤدي مع الوقت لتوليد المشاكل بإختلاف انواعها.

ويضيف الدكتور اكس انه هنالك بعض المشكلات الصحية التي من السهل تخطيها بالطب الحديث, الا ان ثقافة العيب في الدول العربية على وجه الخصوص قد تحول بينها وبين علاجها و بين عرضها على مختص بالطب الجنسي او بطب المسالك البولية. ولذلك فإن هنالك مسؤولية اجتماعية على الاطباء و المختصين بالطب الجنسي الاهتمام بنشر مقالات موثوقة تساعد الأشخاص ممن يمتلكون ثقافة العيب على تخطي اغلب هذه المشكلات الصحية.

كما و يقول الدكتور اكس ان هنالك نقصاً في المعلومات الصحية على الانترنت, وهو يساهم في اثراء المحتوى الطبي على عدة مواقع الكترونية الا ان يداً واحدة لن تصفق! و يدعو الأطباء بشكل عامل والاطباء المختصين بعلاج المشاكل الجنسية و صغف الانتصاب و العجز و العقع على وجه الخصوص بخوض تجربة كتابة مقالات طبية موثوقة على الانترنت, فهذه مسؤولية اجتماعية تجاه المجتمع الرقمي العربي على وجه الخصوص.